أنت هنا

المهام:

  1.  التأكد من جاهزية القاعات الدراسية والمعامل قبل بدء الدراسة للفصلين الدراسيين  والصيفي حال إقراره.
  2. حصر القاعات الدراسية والمعامل والأجهزة المتاحة بكل معمل (إجمالي عدد الأجهزة بالكلية) .
  3.  المتابعة الدورية للأجهزة بنهاية كل أسبوع أثناء الدراسة للتأكد من سلامتها ، والإبلاغ عن الأعطال في حالة وجودها.
  4.  تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والتنسيق لإقامة البرامج التدريبية وورش العمل بالكلية (وضع جدول مقترح بعد التنسيق مع رؤساء الأقسام الأكاديمية بالأوقات المناسبة  لكل دورة تدريبية وجدولتها بالتعاون مع إدارة التدريب بعمادة التعليم الإلكتروني ).
  5.  نشر ثقافة التعليم الإلكتروني ، والتوعية بأهمية المحافظة على تجهيزات تقنيات التعليم بالكلية .
  6.  نشر ثقافة الدعم الفني وطرق وأساليب تشغيل وصيانة الأجهزة والإبلاغ عن الأعطال.
  7.  متابعة رفع أعضاء هيئة التدريس لمقرراتهم الإلكترونية على نظام إدارة  التعلم الإلكتروني .
  8. التقدم بمبادرات لتفعيل التعليم الإلكتروني بالكلية (ورش عمل _ندوات_استضافة الخبراء....)
  9.  تطوير الخدمات والتعاملات الإلكترونية في الكلية ، مما يسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات الإلكترونية والمنتجات التي تقدمها عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات لمواكبة متطلبات الكليات.
  10.  متابعة تفعيل الخدمات الإلكترونية داخل الكلية :ويشمل ذلك توفير:
    • احتياجات الأجهزة مثل(computers.printers…)
    • احتياجات الشبكة :مثل(servers.Network.WirelessNetwork…)
  11.  متابعة طلبات الصيانة عن طريق إدارة العناية بالمستفيدين في عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في مجال الدعم الفني للنظم والتجهيزات الحاسوبية والبرامج والخدمات الإلكترونية في الجامعة من خلال نظام آلي معتمد لاستقبال جميع الطلبات  (https//itsupport.ksu.edu.sa) أومن خلال الاتصال على الرقم الموحد(75557) .
  12.  متابعة الموقع الخاص بالكلية ، وتخصيص رابط لوحدة التعليم الإلكتروني بالكلية يتضمن التعريف بالوحدة والرؤية والرسالة والأهداف والمهام والهيكل التنظيمي.
  13.  إنشاء حسابات للكلية على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشراف عليها.